تطلق شركة Sea Turtle Inc. 3 Kemp’s Ridley اليوم ؛ آخر عمليات إنقاذ كيب كود

يعالج موظفو رعاية الحيوانات في شركة Sea Turtle، Inc. سلحفاة ريدلي البحرية من كيمب المذهولة الباردة في عيادتها. (صورة مجاملة) جزيرة جنوب بادري – يتمتع ثلاثة زوار مذهولين من الشمال الشرقي بصحة جيدة ، وقد أعيد تأهيلهم ومستعدون للعودة إلى المحيط. تدعو شركة Sea Turtle ، Inc. الجمهور للانضمام إليهم …

أكمل القراءة »

تأثير ريان داي كموظف

كولومبوس ، أوهايو – 17 أبريل: تمت مقابلة مع المدرب رايان داي أوف أوهايو ستيت باكيز على شاشة التلفزيون قبل مباراة الربيع في Buckeyes في استاد أوهايو في 17 أبريل 2021 في كولومبوس ، أوهايو. (تصوير جيمي سابو / غيتي إيماجز) كرة القدم في ولاية أوهايو: روز بول من الانتقام …

أكمل القراءة »

ولاية تكساس: “عليك أن تظل على اطلاع” – لم يقدم الحاكم أبوت تفاصيل الجلسة الخاصة

أوستن (نيكستار) – بعد ظهر يوم الخميس ، بعد أيام فقط من اختتام الدورة التشريعية السابعة والثمانين في تكساس ، كان على الحاكم جريج أبوت القيام بعمل. كانت أكوام من المجلدات مكدسة على مكتبه ، كل منها يحمل ورقة في انتظار توقيعه. كان يجلس بجانب هذا المكدس صندوق أقلام وختم …

أكمل القراءة »

ماتي باركر يفوز على ديبورا بيبولز في سباق عمدة فورت وورث – تقرير IOTW

FOX4: فورت وورث ، تكساس – هزم ماتي باركر ديبورا بيبولز في انتخابات الإعادة يوم السبت لتحديد من سيحل محل رئيس بلدية فورت وورث بيتسي برايس. فاز باركر على Peoples بنسبة 54 ٪ من الأصوات ، وسيؤدي اليمين كرئيس لبلدية فورت وورث في 15 يونيو. هذا السباق هو عرق غير …

أكمل القراءة »

SS Rajamouli يخرج فيلمًا قصيرًا عن جهود الشرطة أثناء جائحة Covid-19؟

وفقا للتقارير ، احتفل المخرج الهندي اس اس راجامولي الذي صعد الى الشهرة العالمية بعد النجاح العالمي لأفلامه. باهوبالي: البداية (2015) و باهوبالي: الخاتمة (2017) الشهرة ، تم تعيينه لقيادة فيلم قصير. يقال إن المخرج سيخرج فيلمًا قصيرًا مدته 19 دقيقة حول جهود قسم الشرطة خلال جائحة فيروس كورونا في …

أكمل القراءة »

معرض تاريخي جديد على طول شارع كولومبوس

أطلقت لاندمارك ويست معرضًا جديدًا منبثقًا سيعرض على طول شارع كولومبوس بين شارعي 67 و 82 حتى 14 يونيو. الصورة من تصوير بوبي بانزا في نوافذ واجهات المحلات المختارة بين هذه الشوارع ، سترى لافتات “كانوا هنا” يمكن مسحها ضوئيًا لقراءة كل شيء عن تاريخ الأشخاص والهندسة المعمارية وراء كل …

أكمل القراءة »

كوهي ليونارد ، لوس أنجلوس كليبرز ينتهيان من لوكا دونسيتش ، دالاس مافريكس في المباراة السابعة

6 يونيو 2021 ؛ لوس أنجلوس ، كاليفورنيا ، الولايات المتحدة الأمريكية ؛ انتقلت كوهي ليونارد مهاجم لوس أنجلوس كليبرز (2) إلى سلة مقابل مركز دالاس مافريكس كريستابس بورسينجيس (6) والوسط بوبان مارجانوفيتش (51) خلال الشوط الثاني في المباراة السابعة من الجولة الأولى من التصفيات الدوري الاميركي للمحترفين 2021 في …

أكمل القراءة »

تحويل الأحلام إلى حقيقة: أحد سكان هارلينجن يحصل على درجة الدكتوراه

هارلينجن – بالنسبة للدكتورة بريندا دي لا غارزا ، 37 عامًا ، كانت ممارسة مهنة في مجال التعليم شيئًا لم تتخيله أبدًا. لقد رأت مدى تمتع والدها بحياته المهنية كمعلم ، ومع ذلك ، فإن التحول إلى امرأة واحدة لم يكن جزءًا من خطتها أبدًا. تغير كل ذلك عندما قررت …

أكمل القراءة »

قواعد الانتخابات السيئة والخدع الإعلامية الغبية | المشاهد الأمريكي

يقول المثل إن الأزمة شيء رهيب يجب إهداره. لذلك كان الديمقراطيون يعملون على تنفيذ تغييرات قانون انتخابات الولاية لجعل التصويت أكثر أمانًا خلال COVID-19 على حد سواء دائم وأوسع. وهم يدفعون بالتشريعات الفيدرالية لفرض أساليبهم على الدول غير الراغبة. إنهم يصورون مسرحيتهم على أنها “حقوق تصويت” – كما لو أن …

أكمل القراءة »

تعمل مدرسة Brownsville ISD على ميزانية العام الدراسي القادمة ، والمعلمين يطالبون بتعويض عادل

براونفيل ، تكساس (KVEO) – تعمل منطقة مدرسة براونزفيل المستقلة (ISD) على وضع اللمسات الأخيرة على ميزانيتها للعام الدراسي القادم. أسرة البعثة تسعى للحصول على إجابات بعد ثلاثة أسابيع من الفيضانات ، وعدم وجود مياه الشرب بموجب قانون خطة الإنقاذ الأمريكية ، فإن المقاطعة هي تلقي 185 مليون دولار من …

أكمل القراءة »